شركة عزل خزانات بجدة

تم اضافة المقال يونيو 24, 2018 وتحت قسم خدمات الشركه
شركة عزل خزانات بجدة

تنصح شركة عزل خزانات بجدة بضرورة الحفاظ على صحة وسلامة مياه الخزانات التي نقوم باستخدامها طوال اليوم باستمرار في أغراض مختلفة، والحفاظ على سلامة هذه المياه يكون بإتباع معايير الصحة والسلامة والتأكد من نظافتها وتطهيرها، وكذلك القيام بعزل خزانات المياه مائيا وحراريا لحماية المياه الموجودة داخلها من التأثر بالحرارة المرتفعة أو الملوثات الخارجية التي قد تصل إليها بسهولة في حالة الخزانات الغير معزولة، وهذا ما تقوم به شركة عزل خزانات بجدة التي تحرص على أن تقدم لعملائها المميزين كافة الخدمات التي تتعلق بخزانات المياه سواء تنظيف الخزانات أو تعقيم الخزانات وكذلك عزل الخزانات وصيانتها، وكل هذا يتم بمهارة وإتقان لن تجد لهما مثيل.

شركة نظافة خزانات بجدة

حرصا من شركة نظافة خزانات بجدة على صحتك وصحة أسرتك، فهي تقدم لكم أقوى عروض وخدمات تنظيف خزانات المياه المختلفة والتي تعتبر من أهم الخدمات التي يحتاجها كل مواطن للتأكد من تجنب الميكروبات والجراثيم التي قد تصل له ولأسرته بسهولة من خلال مياه الخزانات، وأهم ما يميز شركة عزل خزانات بجدة في مجال نظافة خزانات المياه

• الحرص على استخدام أحدث وأفضل المعدات التي تساعد على القيام بعملية تنظيف شاملة وممتازة.

• جميع المواد المنظفة والخامات التي توفرها شركتنا هي مواد آمنة ومصرح بها عالميا، كما أنها مطابقة للمواصفات القياسية التي وضعتها اللجنة العليا للمياه.

• الاهتمام بالتدريب العملي لطاقم العمل الموجود لدينا بالكامل، وذلك للتأكد من أنهم جميعا يتبعون أحدث طرق التنظيف وقادرين على التعامل م كافة أنواع الخزانات وتنظيفها جيدا مهما كان النوع أو الحالة التي عليها الخزان.

• توافر عدة برامج وخطط مختلفة للتنظيف والتعقيم الشامل لخزانات المياه، والتي يتبعها طاقم العمل وفقا لعدة عوامل يتم تحديدها من خلال الني المختص بالفحص والمعاينة.

• اختلاف التخصصات التي تعمل معنا، وذلك ليكون العمل أكثر كفاءة حين يقوم كل منهم بعمله سواء كان من الفنيين أو الكيميائيين أو مهندسين الفحص والصيانة والعزل وغيرها من التخصصات.

 

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة هي الاختيار الأفضل لجميع العملاء الذين يعانون من مشاكل تسربات مياه الخزان ويبحثون لها عن حل نهائي ومضمون، ويمكن أيضا الاستعانة بنا في شركة عزل خزانات بجدة في حالة الرغبة في وقاية المبنى من أخطار التسربات وحماية مياه الخزان من التلوث، وللعزل أيضا عدة أهداف هامة نستعرضها معا للتأكيد على ضرورة تنفيذه على جميع خزانات المياه

• حماية المياه الموجودة بالخزان من التعرض للتلوث الذي قد يتسبب في إصابات فيروسية وبكتيرية، وأيضا بعض الإصابات بالديدان والطفيليات المختلفة.

• منع تسرب المياه من الخزان إلى الخارج أو العكس، ففي كلتا الحالتين يمثل ذلك ضررا اقتصاديا كبيرا بالإضافة لتأثيره السلبي على الصحة العامة.

• حماية الجدران الداخلية للخزان من التعرض للصدأ الذي قد يصل لمرحلة تآكل أجزاء منها، وقد يحدث ذلك نتيجة الاتصال المباشر بين الخزان والمياه دون عازل قوي مما يؤدي لحدوث تفاعلات بطيئة يظهر تأثيرها مع الوقت.

• العزل يقلل من قابلية السطح الداخلي للخزان من أن يعلق به الشوائب والأوساخ التي تؤدي لتلوث المياه وتجعلها مصدرا قويا للكثير من الأمراض الخطيرة مثل الفشل الكلوي والملاريا والالتهاب الكبدي وغيرها.

 

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

 

شركة عزل خزانات المياه بجدة

قد يلجأ العميل إلى شركة عزل خزانات المياه بجدة في حالة رغبته في الحفاظ على سلامة زان المياه الخاص به، وحماية المياه التي يستخدمها أفراد أسرته من الأضرار والمخاطر الموضحة سابقا، ويختلف نوع العزل الذي يتناسب مع كل زان مياه وفقا لحم الخزان ونوعه وموقعه، ويختلف أيضا وفقا للهدف من وراء العزل وغيرها من العوامل التي يحددها في النهاية الفني المختص بالفحص والمعاينة، ويمكن حصر أنواع عزل خزانات المياه لدى شركة عزل خزانات بجدة في

العزل الحراري، وهو الذي يتم تطبيقه في المناطق شديدة الحرارة، والتي يكون فيها خزان المياه معرضا لأشعة الشمس المباشرة بشكل مباشر، ويتم تطبيقه لمنع التفاعل الضار بين جدار الخزان والمياه الموجودة فيه بسبب السخونة الشديدة.

 

العزل المائي الإيجابي، ويتم تطبيق هذا النوع على معظم أنواع الخزانات لعمل طبقة داخلية عازلة تمنع تسرب المياه من الداخل إلى الخارج لحماية الخزان والمبنى من الضرر.

 

• العزل المائي السلبي، وهو النوع الذي يتم تطبيقه في حالة أن خزان المياه به ما يمنع تطبيق العزل السلبي، وهو يستخدم لنفس الغرض ولكن بتقنية تنفيذية مختلفة.

 

العزل باستخدام الفوم، وهو أكثر الأنواع استخداما، وذلك لأنه أكثر تميزا من باقي الأنواع من حيث السعر وسهولة التطبيق، وكذلك الجمع بين خواص العزل المائي والحراري معا في عازل واحد.

 

 

شركة اصلاح خزانات بجدة

عندما تلاحظ تسرب المياه من الخزان الخاص بك فعليك الاتصال فورا بشركة متخصصة مثل شركة اصلاح خزانات بجدة، وذلك لأن تسربات المياه لها الكثير من الأضرار والمخاطر التي يزداد تأثيرها السلبي كلما مر عليها الوقت دون إصلاح فوري، ومع شركة عزل خزانات بجدة لا داعي للقلق فستجد معنا الحل المثالي في خطوات بسيطة ومدروسة

• تنظيف الخزان جيدا من الداخل باستخدام طرق ووسائل سريعة هي الخطوة الأولى والأساسية قبل القيام بأي إصلاحات.
• فحص الخزان جيدا وتحديد أماكن التشققات الموجودة، ثم القيام بسدها باستخدام خليط منم الأسمنت مع الركام ومادة السيكا.

• استخدام نفس الخليط السابق بعد سد الشقوق على جميع الأسطح الداخلية للخزان وكذلك الزوايا والأركان.

• استخدام نوع معين من السيراميك المخصص لتغليف خزانات المياه، ويتم لصقه على الأسطح الداخلية بمواد معينة مثل الأسمنت الأسود أو الروبة الأسمنتية.

• في النهاية يجب أيضا عزل سقف خزان المياه لتكون عملية الصيانة شاملة ويتم ذلك باستخدام طبقة تضاف إلى سقف خزانات المياه تعرف باسم طبقة التلبيس والتي يجب تطبيقها بمهارة وحرفية لتؤدي الغرض منها.

 

اسعار عزل الخزانات بجدة

أكثر ما يشغل بال العميل وقت البحث عن شركة عزل متخصصة هو اسعار عزل الخزانات بجدة، ونظرا لحرص شركة عزل خزانات بجدة على صحة وسلامة عملائها فإنها تحرص دائما على أن تكون أسعار الشركة مناسبة للجميع، بالإضافة لقيام الشركة بعمل عروض خاصة وتخفيضات مستمرة على جميع الخدمات التي تقدمها، وما تأخذه شركتنا في الاعتبار أيضا ويجعلها أفضل شركة يقع عليها اختيار العملاء هو قيامها باحتياطات بسيطة ولكنها هامة جدا أثناء أعمال العزل التي تقوم بها

• ضرورة أن تكون درجة الحرارة مناسبة للقيام بأعمال العزل وتجنب الطقس شديد الحرارة أو البرودة.

• فحص نوع الخزان جيدا لتحديد المادة الكيميائية الأنسب للاستخدام في عزله بأعلى كفاءة.

• إتباع أحدث أساليب وطرق العزل العالمية والطرق المتبعة لمنع الرطوبة باستخدام مواد وتقنيات حديثة قليلا ما تتوافر لدى شركة أخرى.

• خدمات ما بعد البيع هي أهم ما يميز شركتنا، حيث نحرص على القيام بفحص دوري لطبقات العزل التي قمنا بتنفيذها وتدريب العميل على كافة الاحتياطات اللازمة للحفاظ عليها دون الحاجة للصيانة لأطول وقت ممكن.

Call Now Buttonاتصل بنا 0548344973